68 مسلحا يسلمون أنفسهم للحكومة الباكستانية

الخميس، 25 ديسمبر 2008 05:20 م
68 مسلحا يسلمون أنفسهم للحكومة الباكستانية 68 مسلحا يسلمون أنفسهم للحكومة الباكستانية فى مقاطعة موهماند

إسلام آباد (أ.ش.أ)
سلم 68 مسلحا من المطلوبين فى مقاطعة موهماند بمنطقة القبائل الباكستانية الشمالية الغربية، أنفسهم إلى السلطات الحكومية.

وقالت مصادر أمنية إن المسلحين الذين سلموا أنفسهم للسلطات الحكومية، تمكنوا من عقد اتفاق مع مجلس السلام القبلى، ثم وضعوا سلاحهم متعهدين بعدم المشاركة فى أى أنشطة معادية للدولة، مضيفة أنه حتى الآن سلم نحو 310 مطلوبين من العناصر الموالية للمليشيات المسلحة فى المقاطعة، أنفسهم للإدارة المحلية.

من جهة أخرى أطلق مسلحون قبليون عدة صواريخ فى مدينة خار عاصمة مقاطعة باجور، إلا أنه لم ترد أى أنباء عن سقوط ضحايا. وفى مقاطعة باجور أيضا لقى أربعة مسلحين على الأقل مصرعهم خلال العمليات التى تقوم بها القوات الحكومية ضد المسلحين الطالبانيين فى منطقة ماموند.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة