بعثة منتخب الكويت تغادر القاهرة مساء الخميس

الأربعاء، 24 ديسمبر 2008 01:57 م
بعثة منتخب الكويت تغادر القاهرة مساء الخميس المنتخب الكويتى أنهى تدريباته فى مصر

كتب أحمد توفيق
تغادر القاهرة مساء الخميس بعثة المنتخب الكويتى الأول لكرة القدم، بعد انتهاء معسكر الفريق الذى استمر 15 يوما ضمن استعدادات المنتخب لبطولة "خليجى 19"، المقرر إقامتها بالعاصمة العمانية مسقط فى الفترة من 4 إلى 17 من يناير المقبل.

وخاض المنتخب الكويتى خلال المعسكر مبارتين وديتين الأول أمام طلائع الجيش وانتهت بهزيمته 1/صفر، فيما فاز فى المباراة الثانية على بتروجيت 2/صفر، وتم إلغاء المباراة الثالثة بسبب انشغال جميع أندية الدورى الممتاز بمباريات الدور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

ويذكر أن المنتخب الكويتى سيخوض آخر تجاربه الودية قبل كأس الخليج أمام المنتخب الإماراتى يوم 31 من شهر ديسمبر الجارى بالإمارات، ويتوجه بعدها إلى عمان للمشاركة فى البطولة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة