اتحاد الأطباء النفسيين العرب يدين اعتقال جمال عبد السلام

الأربعاء، 24 ديسمبر 2008 05:25 م
اتحاد الأطباء النفسيين العرب يدين اعتقال جمال عبد السلام استنكار كبير لاعتقال د. جمال عبد السلام

كتبت أميرة عبد السلام
أدان اتحاد الأطباء النفسيين العرب برئاسة أ.د. أحمد عكاشة أستاذ الطب النفسى اعتقال د. جمال عبد السلام، أمين عام مساعد نقابة أطباء القاهرة، والمدير التنفيذى لاتحاد الأطباء العرب ورئيس لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب، والذى قد تم اعتقاله مطلع الأسبوع الماضى بتهمة الانضمام إلى جماعة محظورة، هذه التهمة التى قد نفاها مؤكدا أن التهمة الأساسية لاحتجازه هى مساعدته فى تنظيم قوافل طبية وإنسانية لقطاع غزة المحاصر.

وطالب اتحاد الأطباء النفسيين فى بيان له صدر صباح اليوم، الأربعاء، بمحاكمة عادلة وعلنية، وإعلان الأسباب الحقيقية وراء الاعتقال، وإعطاء د. جمال عبد السلام فرصة للدفاع عن نفسه أمام القضاء العادل. ومن جانبه استنكر د. عكاشة اعتقال د. عبد السلام لمجرد محاولاته توصيل المعونات الإنسانية لإخواننا فى غزة والذين يعانون من القهر الإسرائيلى، وبعد أن تقاعست الحكومات العربية عن مساعدة الشعب الفلسطينى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة