دخلت لاستئصال الرحم فأصيبت بتهتك فى القولون

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2008 04:40 م
دخلت لاستئصال الرحم فأصيبت بتهتك فى القولون مسلسل الإهمال الطبى يحتاج وقفة من وزارة الصحة

كتب أحمد حسين
استمرارا لمسلسل الإهمال الطبى، شهد مستشفى الميرلاند بجسر السويس واقعة جديدة، بعد أن دخلت ربة منزل لإجراء عملية استئصال الرحم، وبعد أن قامت بإجراء العملية فوجئ زوجها بتدهور حالتها الصحية وبإجراء الفحوصات الطبية لها تبين إصابة زوجته بتهتك فى القولون وأن حالتها الصحية غير مستقرة.

قام الزوج، ويدعى عادل بكر حمزة، بتحرير محضر بقسم شرطة عين شمس ضد الطبيب الذى قام بإجراء العملية الجراحية لزوجته ويدعى مجدى محمد طبيب نساء وولادة ولديه عيادة بمنطقة عين شمس.

وتولت النيابة التحقيق وأمرت بعرض الزوجة المجنى عليها على الطب الشرعى لإجراء الفحوصات والإشاعات اللازمة للتعرف على مدى صحة الاتهام من عدمه، وعرض التقارير التى أجريت لها قبل العملية وبعدها .. وإحضار الطبيب للاستماع إلى أقواله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة