الإفراج عن الضباط العراقيين الذين اعتقلوا بتهمة الإرهاب

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2008 03:57 م
الإفراج عن الضباط العراقيين الذين اعتقلوا بتهمة الإرهاب الإفراج عن الضباط العراقيين

بغداد (أ.ف.ب)
أكد مسئول عراقى أنه تم اليوم، الثلاثاء، الإفراج عن الضباط العراقيين الذين اعتقلوا الأسبوع الماضى بتهمة تقديم "تسهيلات للإرهاب".

وقال مسئول فى وزارة الداخلية، طلب عدم الكشف عن اسمه، إنه "تم ظهر اليوم إطلاق سراح جميع الضباط المحتجزين وعددهم 23 ضابطا وهم الآن أحرار"، مضيفا أن "السلطات العراقية أخذت عليهم تعهدات قبل الإفراج عنهم بالحضور حال استدعائهم مرة أخرى". وكان أعلن عن إطلاق سراح هؤلاء الضباط قبل أن يقول مصدر أمنى إنهم ما زالوا محتجزين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة