إيداع قاتل إمام مسجد الفيوم بمستشفى الأمراض العقلية

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2008 12:50 م
إيداع قاتل إمام مسجد الفيوم بمستشفى الأمراض العقلية الخلل النفسى يدفع الإنسان لارتكاب جرائم خطيرة

كتبت رباب الجالى
قررت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار عادل عبد الهادى، إيداع قاتل إمام مسجد طامية بالفيوم بمستشفى الأمراض العقلية 45 يوما لإعداد تقرير عن حالته، وبيان إذا ما كان يعانى من مرض عقلى من عدمه وتأجيل القضية إلى الأسبوع الأخير من فبراير القادم.

كان حجاج على حنفى (39 سنة) قاتل الشيخ جمال على عبد الواحد إمام مسجد طامية، أكد أمام المحكمة أن الشيخ رفض الاستماع لنصائحه والبعد عن أعمال السحر التى كان يقوم بها، وأنه ارتكب الجريمة ليخلص المجتمع من شروره ويمنعه من الاستمرار فى أعماله، ورفض المتهم السماح للمحامى بالترافع عنه أمام المحكمة، وأكد المتهم أنه فى حالة الإفراج عنه سوف يقتل كل أمثال هذا الإمام الفاسد الذين يفسدون المجتمع. ترجع وقائع القضية إلى شهر يوليو الماضى، عندما اقتحم المتهم مسجد مدينة طامية، وهجم على إمام المسجد، وهشم رأسه بقطعة حديدية، ولم يتركه إلا وهو جثة هامدة. واليوم، الثلاثاء، صدر قرار محكمة جنايات الفيوم بإيداعه بمستشفى الأمراض العقلية لمدة 45 يوما لإعداد تقرير عن حالته وتأجيل القضية إلى الأسبوع الأول من شهر فبراير.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة