برميل النفط الأمريكى يهبط دون حاجز 39 دولاراً

الخميس، 18 ديسمبر 2008 05:17 م
برميل النفط الأمريكى يهبط دون حاجز 39 دولاراً هبوط سعر برميل النفط الأمريكى

نيويورك (أ.ش.أ)
هبطت أسعار النفط الأمريكى الخفيف دون حاجز 39 دولاراً للبرميل، لدى افتتاح تعاملات اليوم، الخميس، فى سوق نيويورك، متجاهلة بذلك قرار منظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك" أمس بخفض إنتاجها بمقدار 2,2 مليون برميل يوميا اعتبارا من أول يناير المقبل.

انخفضت أسعار العقود الآجلة للنفط تسليم يناير بمقدار 1.42 دولار بما نسبته 3.4 % مسجلة 38.66 دولار للبرميل، وذلك بعد أن خسرت نحو 8 % خلال الجلسة الماضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة