قوات الأمن تحاصر منازل منطقة حوض الشريف بالكرنك

الخميس، 06 نوفمبر 2008 09:53 م
قوات الأمن تحاصر منازل منطقة حوض الشريف بالكرنك من يوقف مسلسل الصدام بين أهالى الكرنك والأمن

الأقصر- نصر الأقصرى
اشتعلت الأحداث من جديد داخل منطقة الكرنك بالأقصر، حيث قام ما يقرب من ألف جندى بمحاصرة منطقة حوض الشريف نمرة 5 بالكرنك، من أجل تنفيذ إزالات المنازل، وقد قام أبناء منطقة الكرنك بالتجمع بأسرهم أمام منازلهم للوقوف أمام هذه القوات، مما جعل قيادات الأمن تتراجع الى الخلف خشية حدوث مصادمات بينهم وبين الأهالى، مثلما حدث فى مظاهرة الكرنك الأولى.

كما اعتصم أصحاب المنازل داخل منازلهم، وقاموا بإغلاق أبوابهم، وقامت النساء بالعويل والصراخ من أعلى أسطح هذه المنازل. الجدير بالذكر أن منطقة حوض الشريف قد شهدت منذ الشهور الماضية تجمهرات كثيرة بسبب رغبة الدكتور سمير فرج رئيس المجلس الأعلى لمدينة الأقصر، إزالة منازلهم التى يمتلكونها بالرغم من ابتعادهم عن حرم معبد الكرنك تماما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة