الجالية الإثيوبية بمصر تؤسس جمعية لرعاية مصالحها

الخميس، 06 نوفمبر 2008 04:39 م
الجالية الإثيوبية بمصر تؤسس جمعية لرعاية مصالحها الجالية الإثيوبية بمصر تؤسس جمعية لرعايتها

أعلن سفير إثيوبيا لدى مصر إبراهيم إدريس اليوم، الخميس، عن تأسيس جمعية للجالية الإثيوبية بالقاهرة، بهدف تعزيز العلاقات بين الدولتين الشقيقتين، ورعاية مصالح أعضاء الجالية الموجودين هناك وضمان حقوقهم.

وقال إدريس إن تأسيس الجمعية جاء نتيجة لجهود حثيثة ومستمرة، لمساعدة الإثيوبيين على تنظيم أنفسهم كجالية لضمان حقوقهم، متعهداً بأن تقوم سفارته بتزويد الجمعية الجديدة بجميع المساعدات المادية والمعنوية حتى تقف على قدميها ويتم إشهارها من جانب السلطات المصرية.

من جانبه، أوضح رئيس الجمعية محمد حسين أن تأسيسها كان مطلبا ضروريا من جانب أعضاء الجالية الإثيوبية فى مصر، من أجل تجميعهم تحت مظلة تضمن مصالحهم وتوفر لهم منتدى للحوار فيما بينهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة