أوبريت "على الخريطة" فى حفل افتتاح "القاهرة للإعلام العربى"

الأربعاء، 05 نوفمبر 2008 12:49 م
أوبريت "على الخريطة" فى حفل افتتاح "القاهرة للإعلام العربى" المسرح الفرعونى بمدينة الإنتاج الإعلامى

تجرى حاليا على المسرح الفرعونى بمدينة الإنتاج الإعلامى بالسادس من أكتوبر البروفات النهائية لأوبريت "على الخريطة"، الذى سيعرض فى افتتاح الدورة الرابعة عشرة لمهرجان القاهرة للإعلام العربى، والتى سيفتتحها أنس الفقى وزير الإعلام الثلاثاء المقبل.

يشارك فى الأوبريت عدد من مطربى الوطن العربى، ومن مصر يشارك كل من أنغام وإيهاب توفيق، بينما ينضم وائل جسار من لبنان، فيما تشارك المطربة جنات من المغرب.. ومن اليمن تشارك المطربة أروى، ومن تونس المطرب محمد الجبالى، ومن سوريا المطربة وعد. الأوبريت من ألحان عمار الشريعى، وأشعار بهاء الدين محمد، ومن إخراج جمال عبد الحميد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة