مسجل خطر يضع قفلاً على فمه احتجاجا على تعنت مستشفى

الخميس، 27 نوفمبر 2008 04:04 م
مسجل خطر يضع قفلاً على فمه احتجاجا على تعنت مستشفى رفع أسعار المستشفيات يلهب ظهر الفقراء

كتب خيرى حسين
قام مسجل خطر بوضع قفل حديدى على فمه بسبب رفض مستشفى حلوان العام إجراء عملية جراحية لنجله، الذى يبلغ من العمر سنة ونصف، إلا بعد سداد مبلغ 500 جنيه قيمة العملية 00 كانت مباحث حلوان قد تلقت بلاغا بوجود عبدالنبى حسين على 48 سنة فى مستشفى حلوان العام، واضعا قفلاً على فمه، ويرفض الخروج من المستشفى. انتقلت قوات الشرطة وتم إقناعه بتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة