عشاء احتفاءً بألبوم هدى سعد بروتانا كافيه

الخميس، 27 نوفمبر 2008 05:32 م
عشاء احتفاءً بألبوم هدى سعد بروتانا كافيه هدى تحتفل مع روتانا بألبومها الجديد

كتبت نسمة صادق
احتفاءً بصدور الألبوم الأول للفنانة المغربية هدى سعد "ارتحت"، دعت شركة روتانا الصحافة والإعلام إلى حفل عشاء خاص فى روتانا كافيه بيروت، حضره أكثر من سبعين صحفياً.

لاقى الألبوم الذى وزع على الحاضرين استحساناً من العرض الأول للكليب والأغنيات التى بثت طوال السهرة. واختتم الاحتفال بقطع قالب حلوى يحمل صورة الفنانة هدى سعد كما وزع تذكاراً يحمل اسمها على الحاضرين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة