إغلاق مطار بانكوك الدولى حتى السبت على الأقل

الخميس، 27 نوفمبر 2008 03:45 م
إغلاق مطار بانكوك الدولى حتى السبت على الأقل إغلاق المطار بسبب محاصرة المتظاهرين المعارضين للحكومة له

بانكوك (أ.ف.ب)
أعلنت الهيئة المكلفة بتسيير مطارات تايلاند فى بيان اليوم، الخميس، أن مطار بانكوك الدولى (سوفارنابومى)، الذى يحاصره متظاهرون معارضون للحكومة منذ الثلاثاء الماضى، سيظل مغلقا حتى يوم السبت على الأقل. وأفادت الهيئة أن "متظاهرين ما زالوا يتجمعون أمام محطة الركاب فى المطار لليوم الثالث على التوالى، وليس هناك أى مؤشر على تفرقهم". وأضافت "وبالتالى فإن الهيئة مضطرة إلى تمديد إغلاق" المطار.

وأوضحت هيئة مطارات تايلاند أن المطار الثانى فى بانكوك، وهو مطار مويانغ الذى يستخدم فى رحلات داخلية، سيظل هو الآخر مغلقا إلى الجمعة على الأقل. وكان متظاهرون معارضون للحكومة حاصروا هذا المطار ليل الأربعاء الخميس، وعندئذ قررت الهيئة إغلاقه أيضا. وجاء فى بيان الهيئة أن "الركاب يجب ألا يتوجهوا إلى هذا المطار أو ذاك حتى يستأنف العمل فيهما".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة