قرر المحامى العام لنيابة الأموال العامة بالإسكندرية المستشار خالد أبو زيد اليوم الثلاثاء، إحالة 3 موظفين بالشركة المصرية للاتصالات و6 متهمين آخرين، إلى محكمة جنايات الإسكندرية لاشتراكهم فى اختلاس وسرقة كابل تليفونات للشركة.
وكشفت التحقيقات أن موظفى الشركة الثلاثة المتهمين اختلسوا أثناء تأديتهم لعملهم كابل تليفونات مملوكاً للشركة يبلغ ثمنه حوالى 25 ألف جنيه لحسابهم الخاص، واتفقوا مع باقى المتهمين على بيعه بعد تحميله على سيارة نقل، حيث ألقى القبض عليهم وتقرر إحالتهم للمحاكمة بعد استكمال التحقيقات وجهت لهم تهمتا الاختلاس والسرقة.
إحالة 9 بينهم 3 موظفين بالمصرية للاتصالات للمحاكمة
الثلاثاء، 25 نوفمبر 2008 09:20 م
المهندس عقيل بشير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات