مقتل مصريين وإصابة ثالث بنيران إسرائيلية

الإثنين، 24 نوفمبر 2008 01:37 م
مقتل مصريين وإصابة ثالث بنيران إسرائيلية متى تتوقف التجاوزات الإسرائيلية؟

سيناء ـ عبد الحليم سالم
أطلقت إسرائيل النار على متسللين مصريين، يرجح أنهم من تجار المخدرات قرب معبر كرم سالم، مما أدى إلى مقتل اثنين وإصابة ثالث.

وكانت إسرائيل أعلنت أنها قتلت متسللاً واحداً فقط واعتقلت اثنين آخرين، إلا أن مصادر حدودية قالت إن إسرائيل قتلت اثنين واعتقلت ثالثاً، بحجة تهريبهم لمخدرات عبر الحدود المصرية.

مصادر أمنية مصرية، قالت إنه لم يتم إبلاغ الجانب المصرى بتفاصيل الواقعة من قبل إسرائيل.

يذكر أن إسرائيل سبق أن قتلت العشرات من البدو، بحجة تهريب المخدرات، كما سبق أن قتلت ضابطاً مصرياً يدعى محمد القرشى منذ 3 أشهر، بحجة دخوله أراضيها بطريق الخطأ.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة