مدرب إيفرتون: لا نملك أموالاً للتعاقد مع لاعبين

الأحد، 23 نوفمبر 2008 03:11 م
مدرب  إيفرتون: لا نملك أموالاً للتعاقد مع لاعبين ديفيد مويس المدير الفنى لنادى إيفرتون الإنجليزى

قال ديفيد مويس المدير الفنى لنادى إيفرتون الإنجليزى، إن إدارة ناديه لا تملك أموالاً كافية لتدعم بها الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وأضاف المدرب الأسكتلندى "إيفرتون يعانى من قلة الموارد المالية منذ فترة طويلة، لهذا مع كل فترة توقف أكون فى حيرة شديدة، لأننى أريد شراء بعض اللاعبين ولا أجد أموالاً كافية لذلك".

وكان ديفيد مويس قد عانى أيضاً قبل بداية الموسم الحالى، حيث لم توفر إدارة النادى أموالاً للصفقات الجديدة إلا فى الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما أضاع على ديفيد مويس فرصة التعاقد مع أكثر من لاعب كان يريد ضمهم للفريق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة