لتغطية القمة المصغرة

الزمالك يجبر قناة الأهلى على سداد 25 ألف جنيه

الأحد، 23 نوفمبر 2008 01:51 م
الزمالك يجبر قناة الأهلى على سداد 25 ألف جنيه اضطر مسئولو قناة الأهلى للسداد حتى ينقلوا المباراة

خاص اليوم السابع
علم اليوم السابع أن مسئولى نادى الزمالك رفضوا دخول الكاميرات التليفزيونية الخاصة بقناة الأهلى الفضائية، لتغطية لقاء القمة المصغرة بين الأهلى والزمالك تحت 21 سنة، إلا بعد سداد 25 ألف جنيه، لتغطية أحداث هذه المباراة، باعتبار أن اللقاء من حق نادى الزمالك، ويقوم بتسويقه كيفما شاء.

واضطر مسئولو قناة الأهلى إلى سداد هذا المقابل المادى بعد تمسك مسئولى الزمالك به حتى يستطيعوا تغطية أحداث المباراة بعد بقاء الكاميرات أمام بوابة نادى الزمالك لأكثر من ساعتين، للتفاوض حول قيمة المقابل المادى الذى فوجىء به مسئولو الأهلى، بالرغم من موافقة الزمالك أمس دون أى شروط.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة