محافظ الوادى: يحذر من التورط فى تهريب المواشى والبلح

السبت، 22 نوفمبر 2008 08:52 م
محافظ الوادى: يحذر من التورط فى تهريب المواشى والبلح اللواء أحمد مختار محافظ الوادى الجديد

كتب ماهر البهنساوى
حذر اللواء أحمد مختار محافظ الوادى الجديد، رؤساء القرى من التهاون فى ضبط مهربى الماشية والبلح وخروجهما الغير شرعى بدون تصريح، مؤكداً أن الاستبعاد والإيقاف عن العمل، هو مصير أى رئيس قرية يثبت تورطه فى عمليات التهريب.

وأضاف المحافظ، أنه تم تطبيق قانون المرور الجديد على سيارات تهريب الماشية والبلح، والذى يقضى بالغرامة المالية وقدرها 10 آلاف جنيه فورية، وذلك للحفاظ على ثروات المحافظة وكذلك توفير الاكتفاء الذاتى لأبناء المحافظة من حاجتها الأساسية من اللحوم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة