سرور يشارك فى الموتمر العالمى للبرلمان الإلكترونى

السبت، 22 نوفمبر 2008 04:07 م
سرور يشارك فى الموتمر العالمى للبرلمان الإلكترونى يناقش المؤتمر تعزيز العملية التشريعية والرقابية

كتبت ولاء نعمة الله ونور على
يشارك الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب، خلال الفترة من 24 إلى 27 نوفمبر الحالى، فى الموتمر العالمى للبرلمان الإلكترونى المنعقد فى بروكسل.

يناقش المؤتمر إمكانية تعزيز الاستخدام التقنى والفعال لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومدى تأثير التكنولوجيات الجديدة لأدوات تعزيز العملية التشريعية والرقابية.

يذكر أن مصر كانت قد اختيرت كمقر لأمانة الشبكة المعلوماتية لبرلمانات أفريقيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة