يشارك الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب، خلال الفترة من 24 إلى 27 نوفمبر الحالى، فى الموتمر العالمى للبرلمان الإلكترونى المنعقد فى بروكسل.
يناقش المؤتمر إمكانية تعزيز الاستخدام التقنى والفعال لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومدى تأثير التكنولوجيات الجديدة لأدوات تعزيز العملية التشريعية والرقابية.
يذكر أن مصر كانت قد اختيرت كمقر لأمانة الشبكة المعلوماتية لبرلمانات أفريقيا.
سرور يشارك فى الموتمر العالمى للبرلمان الإلكترونى
السبت، 22 نوفمبر 2008 04:07 م
يناقش المؤتمر تعزيز العملية التشريعية والرقابية