ضبط 40 ألف لتر وقود قرب الحدود المصرية

الخميس، 20 نوفمبر 2008 06:38 م
ضبط 40 ألف لتر وقود قرب الحدود المصرية ضبط أول عملية تهريب للوقود بسيناء

رفح ـ عبد الحليم سالم
ضبطت أجهزة الأمن بمحافظة سيناء 40 ألف لتر وقود مخبأة فى بئر بمنطقة جرادة قرب الحدود المصرية الفلسطينية عصر اليوم، الخميس. وقال المحاسب محمد حسين، مدير عام التموين بسيناء، إن الرقابة التموينية ومباحث التموين والمباحث الجنائية تمكنت من ضبط 4 أفراد بحوزتهم 4آلاف جنيه ويخزنون الوقود فى بئر خرسانى مجهز لذلك بمنطقة جرادة قرب الحدود، لتسهيل تهريبه لقطاع غزة.

وقال مدير عام التموين بسيناء إن المهربين يسعون فى المقام الأول لتحقيق مكاسب شخصية ومادية مغرية، مما تسبب فى تفريغ محطات سيناء من الوقود، مضيفا أن توجيهات المحافظ تقضى بالحسم والتشديد لمراقبة محطات الوقود لمنع تهريب الوقود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة