إسرائيل تخترق الحدود اللبنانية دون اشتباكات

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2008 09:42 م
إسرائيل تخترق الحدود اللبنانية دون اشتباكات قوات اليونيفيل تصدت للدورية الإسرائيلية على الحدود

بيروت (أ.ف.ب)
أعلن الجيش اللبنانى أن دورية إسرائيلية تجاوزت اليوم، الثلاثاء، الحدود، وتوغلت داخل الأراضى اللبنانية مسافة ستين مترا قبل أن تجبرها قوة اليونيفيل على الانسحاب. وقال الجيش فى بيان له أنه "تماديا فى خروقاتها المستمرة للقرار 1701، قامت دورية إسرائيلية معادية قوامها ثمانية عناصر، بتجاوز خط الانسحاب الإسرائيلى بين بلدتى كفر شوبا وحلتا، متوغلة مسافة ستين مترا داخل الأراضى اللبنانية".

وأضاف البيان أن "القوة الهندية العاملة ضمن القوات الدولية (اليونيفيل) الموجودة فى المنطقة، تدخلت وأجبرت الدورية الإسرائيلية على الانسحاب". وقال ضابط فى الجيش أن عناصر الدورية الإسرائيلية أبلغوا القوة الهندية أن الانتهاك تم عن طريق الخطأ.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة