تعيين قيادات جديدة بجامعة قناة السويس

السبت، 15 نوفمبر 2008 04:12 م
تعيين قيادات جديدة بجامعة قناة السويس دماء جديدة بجامعة قناة السويس

الإسماعيلية ـ محمد فوزى
أصدر الدكتور محمد الزغبى رئيس جامعة قناة السويس قراراً بتعيين قيادات جديدة بعدد من كليات الجامعة.

تم تعين الدكتور محمد بكر عربى وكيلاً للدراسات العليا والبحوث بكلية التجارة, والدكتور جمال رجب وكيلاً لشئون المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية بالسويس, وندب الدكتور جمال عبد العظيم بالعمل وكيلاً للمعهد العالى للحاسب الآلى لشئون البيئة إلى جانب عمله بكلية الهندسة.

كما أصدر رئيس جامعة قناة السويس قراراً بتعيين الدكتور وليد صفوت وكيلاً للدراسات العليا بكلية التعليم الصناعى, والدكتور حسن محمدين وكيلاً لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة