حزب الله يستنكر تدنيس إسرائيل لمقبرة بالقدس

السبت، 01 نوفمبر 2008 09:20 م
حزب الله يستنكر تدنيس إسرائيل لمقبرة بالقدس حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله

بيروت (أ.ش.أ)
استنكر حزب الله تدنيس إسرائيل لمقبرة "مأمن الله" الإسلامية التاريخية فى القدس المحتلة عبر إعطاء الإذن لمؤسسة أمريكية ببناء متحف فوق المقبرة، مؤكداً أن انتهاك المقدسات الإسلامية ليس بالأمر المستغرب عن عدو مازالت دماء المصلين فى المسجد الأقصى تشهد على إجرامه وعدم احترامه لهذه المقدسات.

وانتقد الحزب صمت المجتمع الدولى على هذا الاعتداء، داعياً إلى التحرك الفورى لوقف ممارسات إسرائيل العنصرية وغير الإنسانية والمخالفة لأبسط القواعد والقوانين التى ترعى الحفاظ على المقدسات الواقعة تحت الاحتلال، مشدداً على أن إمعان إسرائيل فى انتهاك مقدسات المسلمين وخاصة فى مدينة القدس المحتلة لن يمكنها من تحويل هوية المدينة الفلسطينية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة