مقتل ستة عراقيين والأمن يعتقل 15 من الصحوة

الأربعاء، 08 أكتوبر 2008 12:48 م
مقتل ستة عراقيين والأمن يعتقل 15 من الصحوة العراق لا يزال مسرحاً للتفجيرات الانتحارية

بعقوبة(أ.ف.ب)
قتل ستة عراقيين وأصيب 18 آخرون فى تفجير انتحارى نفذته امرأة فى بعقوبة، بينما ألقت قوات الأمن العراقية القبض على 15 من مجلس الصحوة فى محافظة ديالى.

وقالت مصادر أمنية إن التفجير نفذته انتحارية بواسطة حزام ناسف صباح اليوم، الأربعاء، أمام محكمة بعقوبة شمال شرق بغداد.

اعتقلت قوات الأمن العراقية 15 مسلحاً من مجلس الصحوة، بينهم قائد المجموعة حميد نورى فى بعقوبة، كما صادرت القوات كافة الأسلحة والأوراق التى كانت فى مقر الصحوة فى بعقوبة.

كانت الحكومة العراقية قد تسلمت بداية أكتوبر الجارى مسئولية الأمن من قوات مجلس الصحوة فى بغداد، والبالغ عددها 54 ألف مقاتل، على أن تتسلم المسئولية عن المحافظات الأخرى تباعا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة