أولمرت ينفى نية إسرائيل ضرب إيران عسكرياً

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2008 09:27 م
أولمرت ينفى نية إسرائيل ضرب إيران عسكرياً أولمرت يؤكد على ضرورة معالجة الملف النووى الإيرانى

موسكو(أ.ش.أ)
نفى رئيس الوزراء الإسرائيلى وجود نية لدى إسرائيل بتوجيه ضربة عسكرية إلى إيران، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن إسرائيل لن تتحمل حصول طهران على أسلحة نووية.

بحسب ما ذكره راديو "إسرائيل" اليوم، الثلاثاء، فإن أولمرت أكد على ضرورة معالجة الملف النووى الإيرانى عن طريق الأسرة الدولية.

أشار رئيس الوزراء الإسرائيلى، الذى يزور روسيا حاليا، إلى أن الرئيس الروسى ديمترى مدفيديف يبدى تفهماً للقلق الإسرائيلى وأنه يعارض امتلاك إيران لأسلحة نووية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة