مستشفى مدينة نصر ترفض استلام مريض فى غيبوبة

الخميس، 30 أكتوبر 2008 05:49 م
مستشفى  مدينة نصر ترفض استلام مريض فى غيبوبة متى يتم التعامل مع المرضى بالمستوى المطلوب؟

كتبت أميرة عبد السلام
رفض قسم الطوارئ بمستشفى مدينة نصر للتأمين الصحى، استقبال مريض فى غيبوبة سكر من سيارة إسعاف صباح اليوم، الخميس.

الدكتور محمد دياب، النائب بقسم الطوارئ فى المستشفى، أكد أن السبب أنه لا يحمل كارنيه التأمين الصحى الخاص به.

المريض يعمل بالحكومة، مما يؤكد أنه من منتفعى التأمين الصحى، كما أشار المسعفون فى سيارة الإسعاف الناقلة للمريض، موضحين أن الرجل كان فى حالة غيبوبة سكر وفاقداً للوعى، مما يستلزم استلامه من قبل قسم الطوارئ الذى رفض استلامه بحجة الكارنيه، مما دفعهم إلى تحويله كمسعفين إلى مستشفى آخر لخطورة حالته لحين حل أزمة الكارنيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة