انتحار شخص شنقا ليأسه فى إيجاد عمل

الأربعاء، 29 أكتوبر 2008 07:59 م
انتحار شخص شنقا ليأسه فى إيجاد عمل شنق نفسه ليأسه من متطلبات الحياة

أقدم شخص اليوم، الأربعاء، بمركز الغنايم بمحافظة أسيوط، على الانتحار بشنق نفسه بعد أن ضاق به الحال ليأسه من إيجاد فرصة عمل. تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا يفيد العثور على صلاح عجايبى جنيدى (31 عاما) ومقيم ببندر مركز الغنايم، معلقا بمروحة سقف داخل غرفة نومه وحول عنقه حبل.

بسؤال والدته أكدت أن حادث الانتحار جاء بسبب مرور نجلها بحالة نفسية سيئة لتعثره فى إيجاد فرصة عمل يتمكن من خلالها توفير متطلبات المعيشة. تم نقل الجثة إلى مستشفى الغنايم المركزى وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة