مباحثات أوروبية ـ كورية حول اتفاقية التجارة الحرة

الأحد، 26 أكتوبر 2008 02:10 م
مباحثات أوروبية ـ كورية حول اتفاقية التجارة الحرة أوروبا تسعى إلى اختراق السوق الآسيوية

سول (أ .ش .أ)
أعلن مسئولون كوريون جنوبيون اليوم الأحد فى سول، أنه من المتوقع أن يعقد وزراء التجارة لدى الاتحاد الأوروبى وكوريا الجنوبية اجتماعا فى مطلع الشهر المقبل فى بروكسل، لتسوية مسائل موضع خلاف متعلقة بمفاوضات التجارة الحرة بينهما.

وذكرت وسائل الإعلام الكورية اليوم، أنه منذ انعقاد اتفاق التجارة الحرة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة العام الماضى، أجرت كوريا الجنوبية سبع جولات من المفاوضات مع الاتحاد الأوروبى فى محاولة لترسيخ قدميها فى الاتحاد، الذى يضم 27 دولة، حيث تعتبر كوريا الجنوبية ثانى أكبر شريك تجارى للاتحاد الأوروبى بعد الصين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة