ظهور كميات من الزيت المدعم المنتهى الصلاحية بالإسكندرية

الخميس، 23 أكتوبر 2008 04:26 م
ظهور كميات من الزيت المدعم المنتهى الصلاحية بالإسكندرية انتشار زيت طعام فاسد بالإسكندرية يهدد صحة المواطنين

الإسكندرية - جاكلين منير
تجتمع اليوم، الخميس، بالمجلس الشعبى المحلى لمدينة الإسكندرية، لجنة التموين لمناقشة ظهور كميات من الزيت المدعم والذى يصرف من خلال بطاقات التموين، بالرغم من انتهاء تاريخ صلاحيته، وكذلك وجود عبوات من الأرز والسكر بالمجمعات الاستهلاكية ناقصة الوزن.

حيث يشير التقرير رقم 18 الصادر عن لجنة التموين والصحة بالمجلس إلى أن ظهور هذا التلاعب بالأسواق، ينذر بكارثة يتعرض لها الموطنون فى غياب أجهزة الرقابة التموينية والصحية، وقد وضح ذلك من خلال صرف المواطنين للسلع التموينية، كما تم طرح كميات من الأرز غير الصالح للاستخدام الآدمى، وهو عبارة عن "كناسة الأرز" يباع للمواطنين من نفس المنافذ...


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة