إخلاء مدرسة إعدادية بدمياط بسبب هبوط المبانى

الخميس، 23 أكتوبر 2008 03:25 م
إخلاء مدرسة إعدادية بدمياط  بسبب هبوط المبانى رغم بداية العام الدراسى إلا أن المدارس مازالت فى حاجة للإحلال والتجديد

دمياط - معتز الشربينى
قررت هيئة الأبنية التعليمية فرع دمياط، أمس، الأربعاء، إخلاء مدرسة المنيا الإعدادية بدمياط وإلحاقها على مدرسة المنيا الابتدائية، اعتبارا من يوم السبت المقبل، بالفترة المسائية، وذلك نتيجة هبوط مفاجىء بالمبانى، ثبت بالتحليل أنه نتيجة تسرب مياة للصرف الصحى أسفل المبانى ويهدد بانهيارها.

توافد عشرات المعلمين من العاملين بهذه المدرسة على مديرية دمياط التعليمية، طالبين نقلهم إلى مدارس أخرى احتجاجا على عملهم بالفترة المسائية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة