أسواق المال الخليجية تبدأ جلساتها على انخفاض

الخميس، 23 أكتوبر 2008 01:35 م
أسواق المال الخليجية تبدأ جلساتها على انخفاض أسواق الخليج تبدأ جلستها بانخفاض

الكويت(أ.ف.ب)
افتتحت أسواق المال الخليجية اليوم, الخميس, مبادلاتها على تراجع، متأثرة بنتائج البورصات العالمية التى تخشى التوجه نحو انكماش اقتصادى.

وبدأت سوق الكويت ثانى أكبر البورصات العربية، من جهة القيمة السوقية، تداولاتها على انخفاض بلغت نسبته 2.6%، تحت تأثير تراجع قطاعى الاستثمار والمصارف اللذين خسرا على التوالى 2.9% و2.2%.

وفى دبى بدأت سوق المال جلسة تداولاتها على تراجع بنسبة 3.7%، بعدما خسر سهمها القيادى "إعمار" 5.4%، بينما بدأت سوق أبو ظبى تداولاتها على تراجع مماثل بسبب خسارة القطاع العقارى 8%.

أما سوق مسقط الصغيرة فقد بدأت على تراجع بنسبة0.12%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة