شاس يوافق على الانضمام لحكومة ليفنى الائتلافية

الجمعة، 17 أكتوبر 2008 06:24 م
شاس يوافق على الانضمام لحكومة ليفنى الائتلافية ليفنى تقنع حزب شاس للانضمام لحكومتها الائتلافية

إعداد حاتم عطية عن معاريف
أعلنت صحيفة معاريف الإسرائيلية اليوم، الجمعة، أن حزب شاس الدينى وافق على الانضمام إلى الحكومة الائتلافية التى تشكلها تسيبى ليفنى وزيرة الخارجية ورئيسة حزب كاديما.

أوضحت الصحيفة أن الائتلاف الذى وقع بين حزب كاديما برئاسة ليفنى، وحزب شاس برئاسة ايلى يشاى، جاء بعد مفاوضات بين الحزبين، استمرت أكثر من أربع ساعات منذ صباح اليوم، الجمعة.

أكد رئيس حزب شاس أن حزبه لن ينضم بشكل كامل إلى حكومة ليفنى المقبلة، إلا إذا وافقت ليفنى على عدم طرح قضية التنازل عن القدس فى مفاوضات مع الفلسطينيين, وأيضا إلا إذا وافقت على المتطلبات المالية التى يطلبها حزبه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة