من أجل بطولة دبى الأهلى يسأل عن مشاركته فى يناير

الجمعة، 10 أكتوبر 2008 04:33 م
من أجل بطولة دبى الأهلى يسأل عن مشاركته فى يناير الأهلى سيشارك فى بطولة دبى فى يناير المقبل

كتب عاطف الأبلق
أرسل النادى الأهلى خطاباً إلى اتحاد الكرة للاستفسار عن مواعيد ارتباطات الفريق خلال شهر يناير المقبل، لتحديد موقفه من المشاركة فى بطولة دبى الدولية التى سوف تقام فى النصف الأول من يناير المقبل، ويشارك فيها أندية عالمية على رأسها نادى اليوفينتوس الإيطالى وإنترناسيونال البرازيلى و شتوتجارت الألمانى، بالإضافة إلى أندية عربية أخرى وذلك حتى تقوم إدارة الأهلى بالرد على مسئولى البطولة بالمشاركة من عدمها حسب ارتباطات الفريق خلال هذه الفترة.

لجنة الكرة بالنادى الأهلى قامت بعرض الأمر على الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه، الذى وافق على الفور بالمشاركة فى هذه البطولة، ولكنه يخشى أن تكون هناك ارتباطات للفريق تجعله يفشل فى الاشتراك بالبطولة، التى يرى الجهاز الفنى أن هناك عوائد فنية كثيرة سوف يجنيها من الاحتكاك بفرق هذه البطولة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة