انفجار يستهدف قوات حفظ السلام بجنوب لبنان

الثلاثاء، 08 يناير 2008 09:35 م
انفجار يستهدف قوات حفظ السلام بجنوب لبنان

أصيب اثنين من القوات الايرلندية المشاركة فى قوات حفظ السلام (اليونيفيل) إثر انفجار قنبلة تم وضعها على طريق مرور دورية تابعة لليونيفل في بلدة الرميلة قرب مدينة صيدا، 25 كيلومتر جنوبي بيروت. ويشار إلى أن الرميلة التى وقع فيها التفجير ليست منطقة عمل القوات الدولية، وربما كانت الدورية فى طريقها إلى جنوب لبنان.
ويعد ذلك ثالث هجوم يستهدف قوات اليونيفيل ، التي يبلغ عددها 13500 فرد، وتم نشرها عقب الحرب بين حزب الله وإسرائيل في أغسطس 2006.
وتأتى هذه التطورات بعد ساعات من إعلان إسرائيل أن صاروخين أطلقا من لبنان سقطا على قرية شلومي شمال إسرائيل، ولم يسفرا عن وقوع إصابات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة