زيدان: غانا 2008 فرصتى لاكون افضل لاعب فى العالم

الثلاثاء، 29 يناير 2008 01:05 م
زيدان: غانا 2008 فرصتى لاكون افضل لاعب فى العالم
كتب ـ أحمد أوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد زيدان، مهاجم المنتخب المصرى وهامبورج، أنه لم يحصل على الفرصة الكافية للعب أساسياً فى صفوف النادى الألمانى، وأعرب عن سعادته بتشبيه الكثيرين له بالنجم الفرنسى المعتزل زين الدين زيدان.
وقال زيدان، فى تصريحات صحفية لوسائل الإعلام فى غانا لصحيفة الباريزيان الفرنسية، إنه يتفهم موقف المدرب هوب ستيفينز خاصة أن الفريق يؤدى بشكل جيد ويحتل المركز الثالث فى البوندزليجا وبالتالى فإنه من غير المفضل التغيير فى مثل هذه الأحوال.
وأضاف أن بطولة غانا 2008 كبيرة، وتساعدنى فى تحقيق أهدافى.. أريد أن أصبح أفضل لاعب فى العالم، مضيفاً أنه سعيد فى الوقت الحالى بوجوده فى هامبورج، وأنه مستمر فى محاولة الحصول على مكانة فى التشكيلة الأساسية.
وأضاف زيدان إنه يريد تسجيل انطلاقة مع فريقه، وأنه يسعى بقوة، لكنه لا يمكن لأى أحد تحمل البقاء احتياطيا، وأنه لا يريد أيضاً أن يقضى السنوات العشر المقبلة فى هامبورج، وفى مرحلة لاحقة يتمنى اللعب فى دورى أكبر.
قال زيدان "أعلم أن الكثيرين فى أوروبا حاولوا مقارنتى مع زين الدين زيدان، ولهذا السبب أسعى لعمل اسم لنفسى".
وأضاف "الطريف أنه لا يزال هناك أناس يسألون عما إذا كنا ننتمى لأسرة واحدة، لكن ذلك غير صحيح، ورغم ذلك أتمنى أن أقابل زيدان الفرنسى لأنه واحد من اثنين من عظماء إلى جانب دييجو مارادون".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة