علمت بنيته فى الزواج فكشفت عن مرضه بالإيدز

الأربعاء، 02 يناير 2008 03:16 م
علمت بنيته فى الزواج فكشفت عن مرضه بالإيدز

كتب ـ محمد فرج
قدمت زوجة بلاغاً لشرطة قسم العرب بأصابة زوجها البالغ الثامنة والعشرين عاماً بالإيدز .
على الفور تم القبض عليه وتحت حراسة أمنية نقل مستشفى الحميات ببورسعيد وتم إيداعه فى أحد عنابر وأجريت له الفحوص الطبية وأخذت عنيات من الدم إلى معامل وزارة الصحة بالقاهرة والتى أكدت أصابته بالإيدز.
وعملت "اليوم السابع " من مصادرها أن الشاب متزوج منذ عامين ولم تنجب زوجته كما أنه يعمل "كوافير " بشرم الشيخ ، وأن زوجته قامت بالأبلاغ عنه لمجرد عملها بأنه سيتزوج بأخرى وأختفت بعد ذلك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة