خروج ريال مدريد من كأس أسبانيا

الخميس، 17 يناير 2008 12:55 م
خروج ريال مدريد من كأس أسبانيا

كتب ـ أحمد أوس
خرج فريق ريال مدريد الأسبانى من دور الــ 16 لبطولة كأس أسبانيا عقب خسارته على ملعبه من ريال مايوركا بهدف مقابل لا شىء فى مباراة العودة حيث خسر فى مبارة الذهاب (1ـ2) ليتأهل مايوركا بمجموع اللقاءين (3ـ1) . وأيضا تأهل كل من برشلونة وفالنسيا وفياريال وأتلتكو مدريد و أتلتكو بلباو إلى دور الثمانية، ويذكر أن تلك البطولة هى الأولى التى يخسرها النادى الملكى مع بداية عام 2008 ولم يبق له سوى الصراع للحفاظ على لقبه فى الدورى الأسبانى والفوز ببطولة أندية أوروبا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة