بالصور.. مطروح تكرم الأمهات والآباء المثاليين فى احتفالية عيد الأسرة

الثلاثاء، 26 مارس 2013 09:09 ص
بالصور.. مطروح تكرم الأمهات والآباء المثاليين فى احتفالية عيد الأسرة جانب من الاحتفال
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت مديرية الشئون الاجتماعية بمطروح احتفالية كبرى لتكريم الأمهات والآباء المثاليين بمركز النيل للإعلام بحضور اللواء أحمد حلمى، الهياتمى محافظ مطروح واللواء يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة وسعد غنيم، مدير مديرية الشئون الاجتماعية والقيادات التنفيذية والشعبية وأسر المكرمين بالحفل.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم قبل كلمة الأم المثالية الأولى لمدينة مرسى مطروح السيدة فايزة محمد شريف والتى قدمت خلالها الشكر لمحافظ مطروح على إقامة الاحتفال الذى يعكس اهتمامه الدائم بكل أبناء المحافظة.

وقام المحافظ بتكريم الأمهات المثاليات بمنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية وهم السيدة غنيمة إبراهيم حميدة الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة تزوجت منذ 45 عاما وأنجبت 8 أولاد علمتهم جميعا وساعدت زوجها فى تربية الأبناء.

كما تم تكريم الأم المثالية الثانية على مستوى المحافظة السيدة حمالة دوقة هاشم والأم المثالية الثالثة على مستوى المحافظة السيدة فريدة السعيد سالم عيسى والأم المثالية الأولى على مدينة مرسى مطروح السيدة فايزة محمد شريف على والأم المثالية الثانية على مدينة مرسى مطروح السيدة نجوى على محمود التلبانى والأم المثالية الأولى على مدينة الضبعة السيدة قسامى عيد القادر حداد والأم المثالية الأولى على مدينة العلمين السيدة ماجدة إمام عبد الغنى متولى والأم المثالية الأولى على مدينة الحمام السيدة عصمت أحمد مصطفى والأم المثالية الأولى على مدينة النجيلة السيدة مبروكة عبد الله حسين يعقوب والأم المثالية الأولى على مدينة برانى السيدة حليمة معفن جبريل والأم المثالية الأولى على مدينة سيوة السيدة رقية محمد نجيم محمد والأم المثالية الأولى على مدينة السلوم السيدة هدى عبد اللطيف عطية نوح.

كما قام المحافظ بتكريم عمر محمد عمر باغى الأب المثالى على مستوى المحافظة تزوج من 37 سنة عمل مدرس ابتدائى وعمل بالزراعة وتخليل الزيتون فى غير أوقات العمل الرسمى أنجب 4 أبناء حصل منهم 2 على مؤهل عالى و2 حصلوا على مؤهل متوسط.

وفى نهاية الحفل ألقى محافظ مطروح كلمة أكد فيها على أهمية الدور الهام والحيوى للأمهات والآباء الذين ضربوا أروع الأمثلة فى التضحية والعطاء، حيث يشكلون "رجال وسيدات" من خلال تفانيهم على مر السنوات، لوحة مبهرة ومضيئة تعبر عن أجمل الأعياد التى كرمها وأدل على ذلك تكريم الخالق سبحانه وتعالى للأم وللأب فى كتابه الكريم، كما أن تربيتهما السليمة لأبنائهما يعود بالنفع على المجتمع.

وأكد المحافظ أن محافظة مطروح تولى اهتماما كبيرا بالأسرة عامة والمرأة خاصة فى كافة المجالات إيمانًا بدور المرأة باعتبارها نصف المجتمع وشريك أساسى فى عملية التنمية وأهمية دورها فى صنع مستقبل الأجيال القادمة.






















مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة