إقبال أهالى قنا على معرض أهلا رمضان بعد افتتاحه بتخفيضات 30%.. فيديو

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 01:02 م
إقبال أهالى قنا على معرض أهلا رمضان بعد افتتاحه بتخفيضات 30%.. فيديو معرض أهلا رمضان
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا من معرض أهلا رمضان بميدان الساعة في مدينة قنا، وذلك لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين بنسبة تخفيض 30% عن الأسواق.
 
وكان قد أعلن اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك، من خلال التنسيق مع الجهات المعنية، لإقامة 9 معارض أهلا رمضان على مستوى مدن ومراكز المحافظة كمرحلة أولى، بهدف توفير جميع السلع الأساسية والاستراتجية والمنتجات الرمضانية بأسعار مخفضة للمواطنين، وبتخفيضات تصل إلى 30 % عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة ضمن جهود الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والحد من آثار التضخم. 
 
وأضاف الداودى، بأنه تم التنسيق لإقامة معارض أهلا رمضان بميدان الساعة بمدينة قنا، وبمقر مجلس مدينة نجع حمادي القديم بشارع التحرير، وشارع مجلس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط، وشارع الدندراوية بمدينة الوقف، وشارع المستشفى العام بابوتشت، وشارع بورسعيد بفرشوط، وشارع 23 يوليو بمدينة نقاده، وشارع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا. 
 
وأشار الداودى إلي أنه سيتم توفير 3 سيارات متنقلة لتوزيع السلع الغذائية بالقرى المحرومة بالتنسيق مع الشركة المصرية لتجارة الجملة، فضلا عن التنسيق مع 10 سلاسل تجارية للمشاركة في مبادرة أهلا رمضان، موزعة على مدن ومراكز المحافظة.
 
جانب-من-معرض-أهلا-رمضان
جانب-من-معرض-أهلا-رمضان

معرض-أهلا-رمضان
معرض-أهلا-رمضان

معرض-أهلا-رمضان--بقنا
معرض-أهلا-رمضان--بقنا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة