برج القوس.. حظك اليوم الأحد 28 يناير: توتر في علاقتك

الأحد، 28 يناير 2024 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 28 يناير: توتر في علاقتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس يبدأ في 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج يشتهر بكونه مرح ويحب الانطلاق والسفر والمغامرات ولا يخاف من الإقدام على التجارب التي تنطوي على المخاطرة.

برج القوس فى حظك اليوم 28 يناير 

ومولود برج القوس يخاف من تحمل المسؤولية ليس لأنه لا يقدر عليها ولكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أي قيود، ولكن حين يجد نفسه في موضع مسؤولية يكون قدرها بجدارة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصي الحلاني، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

اليوم هو يوم محظوظ بالنسبة لك قد تكون على القمة في أي اجتماع أو مفاوضات. سوف تخرج من أي موقف ملتوي بسهولة كبيرة سيكون موضع تقدير جهودكم إذا كنت تخطط للاستثمار اليوم في عقار ما، فقد تحصل على صفقة جيدة. اقرأ المستندات بعناية قبل الموافقة على الشروط.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ستحتاج إلى الكثير من الصبر للتعامل مع شريك حياتك اليوم. كن حذرًا فيما تقوله إذا كنت تريد الحفاظ على السلام يمكن للخلافات البسيطة أن تتحول إلى قضايا كبرى. ومع ذلك، هذا مجرد منطاد بسيط ويجب ألا تسلط الضوء على هذه الحادثة وتفقد شيئًا جيدًا يحدث في حياتك. سيكون الصمت من ذهب حقاً اليوم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

لم تكن عاداتك الغذائية جيدة على الإطلاق، وتتبخر كل نواياك الطيبة عمومًا عند رؤية الأطعمة السريعة اللذيذة. لكن لا يمكنك الاستمرار على هذا النحو. أنت بحاجة إلى تجنب الوجبات الخفيفة المقلية والسكرية اليوم لأن تناول الأطعمة السريعة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل خطيرة في المعدة. اليوم هو الأنسب لتصميم نظام غذائي جديد وأكثر صحة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

إذا كان هناك توتر مستمر في علاقتك مع شخص ما، فقد ترغب في إيجاد طريقة للخروج اليوم استمع إلى الجزء الآخر من القصة. لا تكن خاضعًا جدًا للسماح للآخرين بالسيطرة عليك. ولكن في نفس الوقت لا تكن صريحا قد تجد عميلاً مهمًا في مكتبك. كن يقظًا واستباقيًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة