طقس بورسعيد.. شتوى معتدل مع استمرار الأنشطة البحرية "لايف وصور"

الأربعاء، 17 يناير 2024 01:13 م
طقس بورسعيد.. شتوى معتدل مع استمرار الأنشطة البحرية "لايف وصور" طقس بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تلفزيون اليوم السابع"، فيديو مباشر، اليوم الأربعاء، من شارع طرح البحر بنطاق حي الشرق في محافظة بورسعيد، لمتابعة حالة الطقس والأرصاد الجوية، وتأثيرها على الأنشطة المختلفة في المحافظة. 
 
وشهدت محافظة بورسعيد، إرتفاع طفيف فى درجات الحرارة، وسطوع للشمس بعد غيوم لأكثر من ساعتين في الصباح الباكر استمرت للساعة الثامنة والنصف صباحاً، ولم يؤثر ذلك على الأنشطة التجارية من بيع وشراء البضائع، أو البحرية من شحن وتفريغ السفن في الموانئ المختلفة. 
 
ووجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تحذيرات هامة للمواطنين بعدم الانخذاع من ارتفاع درجات الحرارة خلال هذه الأيام، والتى تبدأ من اليوم الأربعاء بقيم تصل 4 درجات على كافة الأنحاء 
 
وناشدت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بعدم الانخداع بهذا الارتفاع، خاصة وأننا فى فصل الشتاء، ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة مرة أخرى مع منتصف الأسبوع المقبل.
 
وأشار بيان الأرصاد، أن اليوم يشهد ارتفاعا طفيفا وتدريجيا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 4:2 درجة مئوية، ليسود طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.
 
وأيضا متوقع أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية بنسبة حدوث (30% تقريباً على فترات متقطعة، وحالة البحرين البحر المتوسط معتدل وارتفاع الموج (1.5: 2 متر)، والبحر الأحمر: معتدل ارتفاع الموج (21.5 متر). 
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 10، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 07، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 08، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10.
 
 
 
جانب-من-شارع-طرح-البحر-ببورسعيد
جانب-من-شارع-طرح-البحر-ببورسعيد

حي-الشرق
حي-الشرق

سماء-بورسعيد-صافية
سماء-بورسعيد-صافية

سماء-بورسعيد-في-حي-الشرق
سماء-بورسعيد-في-حي-الشرق

شارع-طرح-البحر-ببورسعيد
شارع-طرح-البحر-ببورسعيد

شوارع-حي-الشرق
شوارع-حي-الشرق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة