جوارديولا: كلما فزت أكثر ينتظرون فشلك.. وروح السيتى ظهرت في السعودية

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 06:24 م
جوارديولا: كلما فزت أكثر ينتظرون فشلك.. وروح السيتى ظهرت في السعودية جوارديولا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي عن استعدادات فريقه لمواجهة مضيفه إيفرتون غدا الأربعاء ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 
 
وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "كلما فزت أكثر، يريدون منك أن تفشل أكثر من أي وقت مضى ".
 
وأضاف بيب: "في اللحظة التي لا تفوز فيها، ستكون هناك شكوك. هذا جيد ، شكك فينا مرة أخرى، وسترى ما سيحدث ".
 
وأكمل مدرب مانشستر سيتي :"الناس يقولون: ما مدى جودة لعبهم، والمنهجية، وما مدى العبقرية، ولكن هذا لأنني فزت، إنهم لا يفهمون شيئًا عما يحدث، نحن نفعل ذلك لكنهم يمنحونا الإشادة فقط لأننا فزنا ".
 
وردا علي سؤال هل هناك ما تبقى مع مان سيتي لتحقيقه ؟ قال بيب : "نحن نحاول مرة أخرى، ليس مرة أخرى للفوز بخمسة ألقاب في عام واحد، ولكن نحاول مرة أخرى فقط، أعظم الرياضيين ينسون النجاحات بأسرع ما يمكن. هناك يوم للاحتفال، ولكن قاب قوسين أو أدنى هناك منافسة أخرى ".
 
وزاد بيب :"الرضا عما فعلناه سيبقى ولكن علينا أن نفعل ذلك مرة أخرى، لم يسبق لي أن بدأت موسمًا أفكر فيه، كم عدد الألقاب التي يمكننا الفوز بها؟ إنه نهج فظيع. التالي هو جوديسون بارك. أبعد من ذلك لا يوجد، لا شيء ".
 
وأكمل جوارديولا: "أمام كريستال بالاس وليفربول وتوتنهام، هذا دليل حقيقي على أن النقاد لا يهتمون بالطريقة التي نلعب بها. لقد لعبنا بشكل مشابه تمامًا لأفضل المستويات التي لعبناها خلال السنوات الثماني الماضية. لكننا لم نفز ، لذا فهي أزمة وكارثة بالنسبة لهم ".
 
وأتم مدرب السيتي: "لقد كانت هذه الأيام الخمسة في السعودية جيدة حقًا ، لقد قمنا ببناء فريق لا يصدق، روح الفريق كان كايل والكر يرشدنا، مع طاقم العمل معًا، نلعب الألعاب معًا، ونتحدث. لقد كان الأمر جيدًا حقًا ، نحن نتصرف بشكل جيد حقًا".
 
جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي توج بلقب كأس العالم للأندية 2023 في السعودية، بعد الفوز على فلومينينسي البرازيلي 4-0 في المباراة النهائية. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة