تليفزيون اليوم السابع يستعرض تفاصيل انتقال ميسى إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي

الخميس، 08 يونيو 2023 12:00 ص
تليفزيون اليوم السابع يستعرض تفاصيل انتقال ميسى إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، تناولت أخر تفاصيل انتقال ليونيل ميسي، إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

وأخيرا أعلن ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان السابق ، الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي رسمياً في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الحالي، ليغلق ميسي ملف العروض التي تلقاها اللاعب على مدار الأشهر الماضية.

وقال ميسي في حوار لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "قررت الانتقال إلى الدوري الأمريكي من بوابة إنتر ميامي".

وأضاف ليونيل ميسي: "أردت اتخاذ قراري بنفسي، والتفكير في نفسي، وعائلتي.

وأكد ميسي أن الجانب الشخصي له وزنه أيضًا، مضيفا: "أنا في لحظة أريد فيها الابتعاد عن التركيز قليلاً، والتفكير أكثر في عائلتي,  لقد أمضيت عامين كنت فيها في حالة سيئة للغاية على مستوى الأسرة لدرجة أنني لم أستمتع بها.

ونشرت صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية، أن ليونيل ميسى نجم "بى إس جى" السابق، اختار اللعب لصالح فريق إنتر ميامى الأمريكى، فى ضربة قوية لفريقى برشلونة والهلال السعودى اللذان يصارعان من أجل خطف البرغوث.

وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسى مع فريق إنتر ميامى الأمريكى سيحظى بالعديد من المميزات، فى ظل وجود 3 مزايا هي :  حصة من الإيرادات التى ستأتى من المشتركين الجدد فى الدورى الأمريكي ,ثم تقاسم الأرباح مع شريك الدورى الأمريكى "أديداس"، وأخيرًا خيار شراء نسبة مؤية فى إنتر ميامى بعد الاعتزال....

وكان هناك عرض من الهلال السعودى لميسي بـ 500 مليون يورو سنويا لارتداء قميص الزعيم الموسم المقبل.

وأيضا كان حصل برشلونة على الموافقة الرسمية من رابطة الليجا على خطة الاستدامة المالية، واللي بتعترف بإجراءات النادي لتوفير النفقات، لذا سيسمح للبارسا بتسجيل اللاعبين الذين لم يتم تسجيلهم بعد , في محاولة لاستعادة ميسي .

و كانت كشفت تقارير صحفية عن رغبة ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان السابق، فى اللعب لفريق إنتر ميامى الأمريكى الذى يملكه ديفيد بيكهام أسطورة مانشستر يونايتد، بعدما رحل بطل العالم عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى بعد قضاء موسمين داخل جدران ملعب "حديقة الأمراء" عقب نهاية عقده فى يونيو الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة