تميم المراغى عن يوم الإقراء: مصر محفوظة بالقرآن الكريم.. فيديو

الأحد، 21 مايو 2023 05:51 م
تميم المراغى عن يوم الإقراء: مصر محفوظة بالقرآن الكريم.. فيديو احمد تميم المراغى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الشيخ أحمد تميم المراغي، قارئ القرآن الكريم، بفاعليات مقرأة الختمة المرتلة المتصلة للقرآن الكريم أمس الأول، الجمعة من مسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه) بالقاهرة، واستمرت إلى مساء السبت 20 مايو 2023، قائلا: "هذه بشرى، فقد قررت وزارة الأوقاف أن يكون يوم 20 مايو، يوم للإقراء وأهل القرآن الكريم". 
 
وتابع قارئ القرآن الكريم، خلال حلقة برنامج "مع التلاوة"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأحد: "هذا من فضل الله على مصر التى حفظها بالأزهر الشريف وقرائها والقرآن الكريم، ونسأل الله أن يديم علينا الأمن والاستقرار فى بلدنا مصر الأمين".
 
وقررت وزارة الأوقاف تحديد يوم 20 مايو يومًا للإقراء والقراء من كل عام، حيث يتم فيه تكريم أعلام القراء وعقد العديد من الفعاليات في مجال قراءة وإقراء القرآن الكريم.
 
وأكدت وزارة الأوقاف أنه قد تم إنفاق أكثر من 51 مليون جنيه على الأنشطة القرآنية خلال العام المالي 2022 / 2023م، إكرامًا لأهل القرآن وتقديرًا لما يقومون به في خدمة كتاب الله (عز وجل) وخدمة الوطن.
 
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أطلقت قناة "الناس" في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة من البرامج الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.
 
وتبث قناة "الناس" عبر تردد 12054 رأسي عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة