البريد: خدمات إليكترونية بأسعار مخفضة لكافة العملاء قريبا

الأربعاء، 29 فبراير 2012 01:42 م
البريد: خدمات إليكترونية بأسعار مخفضة لكافة العملاء قريبا صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر بالهيئة القومية للبريد، إن الهيئة تستعد للمشاركة بالمؤتمر العام للاتحاد البريدى العالمى الذى يعقد بالدوحة خلال شهر سبتمبر القادم، مشيرا إلى أن رئيس مجلس إدارة الهيئة مسعد عبد الغنى شارك فى اجتماعات الدورة الاستثنائية لمجلس إدارة الاتحاد البريدى العالمى بسويسرا للتحضير للمؤتمر العالمى.

وأوضح المصدر لـ"اليوم السابع" أن الموضوعات التى تناولتها الاجتماعات تركز على مشروع النفقات الختامية الدولى وربط الحسابات الدولية بمستوى نوعية الخدمات البريدية سواء "بريد الرسائل و الطرود والبريد السريع".

وناقشت الاجتماعات أيضا تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية من خلال الفضاء الإلكترونى الجديد الذى ينشئه الاتحاد الآن، حيث يسمح هذا المشروع للدول النامية والأقل نموا بتقديم خدمات إليكترونية بأسعار مخفضة وفى متناول كافة الأفراد وخاصة محدودى الدخل.

وأوضح أنه سيتم اعتماد مشروع قرار من مجلس الإدارة يسمح للبريد الفلسطينى بتبادل المواد البريدية مباشرة مع كافة دول العالم من خلال إرساليات مغلقة وموجهة لفلسطين مباشرة، ويقوم البريد المصرى بدور فعال ومحورى من خلال حشد الدعم الدولى للموافقة على هذا القرار.

يذكر أن المجموعة العربية قد عقدت عدة اجتماعات على هامش الدورة، ناقشت خلالها توحيد المواقف العربية أثناء الاجتماعات وخاصة فى الموضوعات المتعلقة بفلسطين، كما ناقش الاجتماع تقديم مقترح عربى يقدم للمؤتمر القادم بشأن طلب العضوية الكاملة للبريد الفلسطينى بالاتحاد البريدى العالمى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة