سكرتير عام أسوان يستمع لمطالب 40 مواطنا خلال اللقاء الأسبوعى

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 09:19 ص
سكرتير عام أسوان يستمع لمطالب 40 مواطنا خلال اللقاء الأسبوعى جانب من اللقاءات
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع اللواء أشرف فؤاد السكرتير العام لمحافظة أسوان، لمشكلات عدد 40 مواطن ومواطنة ضمن اللقاء الأسبوعى للمواطنين ، وذلك بحضور مديرى التضامن الاجتماعى والصحة، بالإضافة إلى نائب رئيس مركز ومدينة أسوان.

يأتى ذلك اللقاء الأسبوعى بالمواطنين، ببحث شكاوى ومطالب المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لتلبيتها وفقاً للإمكانات المتاحة.
 
وخلال اللقاء، وجه اللواء أشرف فؤاد مدير التضامن الإجتماعى بالتنسيق مع مبادرة " الناس لبعضهم " بصرف المساعدات المالية العاجلة والإعانات الشهرية المؤقته لمدد تتراوح ما بين ثلاثة إلى ستة أشهر وذلك لعدد 22 حالة لإعانتهم على سد إحتياجاتهم المعيشية والأسرية ، مع الصرف على العلاج والأدوية لبعض الحالات المرضية ، بالإضافة إلى توفير الأجهزة المنزلية والأثاث اللازم لتجهيز ٤ من الفتيات المقبلات على الزواج وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية.
 
كما كلف اللواء أشرف فؤاد مدير الصحة بدراسة 6 حالات مرضية لتوفير العلاج اللازم لها على نفقة الدولة مع توفير الأشعة والفحوصات والأجهزة الطبية والتعويضية لبعض الحالات الأخرى، موجهاً مسئولى مجلس مدينة أسوان لدراسة وبحث 5 حالات تحتاج لتوفير باكيات لهم ضمن السويقات الجديدة، بالإضافة للقيام بالمعاينة الفنية لحالة 3 منازل تحتاج إلى ترميم وإعادة تأهيل لأسقفها وأجزاء من جدرانها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة