وزير التنمية الدولية الكندي: مبادرة حياة كريمة رائعة ومصر ستعلب دورا كبيرا خلال مؤتمر cop27

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 11:05 م
وزير التنمية الدولية الكندي: مبادرة حياة كريمة رائعة ومصر ستعلب دورا كبيرا خلال مؤتمر cop27 هارجيت ساجان وزير التنمية الدولية الكندي
أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هارجيت ساجان وزير التنمية الدولية الكندي، إن مصر لعبت دوراً رائد في استقرار المنطقة، موضحا أن مصر ستلعب دوراً كبيراً في مؤتمر المناخ cop27.
 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامي رامي رضوان، أنه يريد أن يشاهد التجربة المصرية وتطوير القرى، مردفا: "أريد أن أزور المناطق المحلية، وذهبت إلى مطعم كشري وأحببت التجربة، واستمتعت برؤية تحضيره، الأمر ليس مجرد طبق، فهو تجربة، عندما تزور بلد ترى أصالتها، والأفضل من خلال الطعام، الكشري وجبة تثير إعجابي في مصر، وتناولت الفول والطعمية، وتناولنا الكثير من الطعام".
 
وشدد على أنه لولا الاستقرار في مصر حاليا لما كان أمامها فرصة لعقد مؤتمر المناخ العالمي على أرضها، مشيرا إلى أن علاقات بلاده مع مصر قوية.
 
وتابع: "أعجبت برؤية الدولة المصرية لتمكين المرأة، ليس فقط كلام، ولكني رأيت بعيني ما يحدث، وتحدثت مع بعض الوزراء"، موضحاً أن مبادرة حياة كريمة رائعة وأرحب بدعمها للفقراء". 
 
وأشار وزير التنمية الدولية الكندي، إلى الدعم لمساعدة أصحاب الإعاقات، عن طريق التمويل، مضيفاً أن المبادرات المصرية رائعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة