اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة

الجمعة، 08 يوليو 2022 11:02 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة الأهلي
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الجمعة العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وجاء في مقدمتها خلاف مالى يعطل انضمام بدر بانون من الأهلى لنادى قطر، وتدريبات تخصصية للاعبى الوسط والهجوم فى الأهلى بفرمان سواريز، وعمار حمدى يتدرب منفردا فى الأهلي ويؤدى جلسة تأهيل في الجيم، وسيد عبد الحفيظ يجتمع مع سواريز لإنهاء تحضيرات الأهلي لمواجهة فيوتشر.

 

تعطلت صفقة انتقال المغربي بدر بانون مدافع النادي الاهلي لنادى قطر القطري في الساعات الأخيرة بسبب خلاف مالي بين مسؤولي الناديين.

تدريبات تخصصية للاعبى الوسط والهجوم فى الأهلى بفرمان سواريش

قاد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، مرانًا خاصًّا للاعبي خطي الوسط والهجوم، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي الذى أقيم عصر اليوم.

عمار حمدى يتدرب منفردا فى الأهلي ويؤدى جلسة تأهيل في الجيم

أدى عمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تدريبات بدنية وتأهيلية في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

سيد عبد الحفيظ يجتمع مع سواريز لإنهاء تحضيرات الأهلي لمواجهة فيوتشر

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، جلسة مع ريكاردو سواريش المدير الفني، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

"40 دقيقة" أشغال بدنية شاقة لنجوم الأهلي فى نهار عرفة استعدادا لفيوتشر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز.

مران الأهلى.. طاهر يواصل التأهيل ومحمود وحيد يبدأ الجرى

واصل طاهر محمد طاهر لاعب وسط الأهلي ، تنفيذ برنامجه التأهيلي، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

سواريز يواجه "عزومات اللحمة" لنجوم الأهلى بالميزان اليومى خلال أيام العيد

أخطر البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى للنادى الاهلى لاعبيه بالخضوع لقياسات وزن يومية خلال أيام العيد خوفاً من زيادة أوزان اللاعبين خلال عزومات اللحمة المعروفة خلال عيد الاضحى المبارك

الأهلى يفحص "ركبة" طاهر محمد طاهر لتحديد مصيره من مباراة فيوتشر

يخضع طاهر محمد طاهر لاعب النادى الاهلى لفحص طبى قبل مران اليوم لتحديد مدى تعافيه وإمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية بعدما اشتكى اللاعب من كدمة في الركبة تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة