لجان الثانوية تنافس بحر بورسعيد.. إقبال ضعيف على الشواطئ بسبب الامتحانات.. فيديو

الأحد، 03 يوليو 2022 01:49 م
لجان الثانوية تنافس بحر بورسعيد.. إقبال ضعيف على الشواطئ بسبب الامتحانات.. فيديو شاطئ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الأحد، من شاطئ محافظة بورسعيد الذي تأثر الإقبال عليه بامتحانات الثانوية، وكذلك موسم الحج واستعدادات الأهالي لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وشهد شاطئ إقبال ضعيف للمصيفين، بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة، تزامنا مع امتحانات الثانوية العامة، وتوافد الأهالي والزوار من المحافظات الأخري، على الشاطئ قاموا خلالها الجلوس على ساحل البحر والاستمتاع باللعب على رمال الشاطئ.

وأثرت الامتحانات التي ستستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي في كل مدارس الجمهورية لمرحلة الثانوية العامة، على إقبال المصطافين بشاطئ بورسعيد.

وكثفت الأحياء بالتنسيق مع جهاز الإنقاذ والطوارئ وإدارة الشاطئ، من جهودها لاستقبال موسم الصيف، برفع المخلفات وتطوير خدمات النظافة داخل الشاطئ بالتعاون مع مؤجري الشماسى وأصحاب الكافتيريات.

وأكد طارق عثمان، مدير إدارة الشاطئ بمحافظة بورسعيد، أنه قد انتشر منقذو الشاطئ على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط بمحافظة بورسعيد، لتقديم التعليمات الخاصة بالحفاظ على الأطفال وعدم تخطي منطقة الأمان بالبحر والتي تحددها إدارة الشاطئ، وذلك حفاظا على سلامتهم.

كما قام الشباب ببعض الألعاب الشاطئية ككرة القدم والراكيت "لعبة مضرب"، واستمتع البعض بمشهد عبور السفن المجري الملاحي لقناة السويس على بعد أمتار قليلة منهم بساحل شاطئ بورسعيد.

استمتاع بسباحه الأهالي
استمتاع بسباحه الأهالي

 

إقبال ضعيف ببورسعيد
إقبال ضعيف ببورسعيد

 

إقبال ضعيف على الشاطئ
إقبال ضعيف على الشاطئ

 

إقبال ضعيف
إقبال ضعيف

 

بنت تلعب على البحر
بنت تلعب على البحر

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة