للمعلمين الجدد.. اعرف التفاصيل الكاملة للاختبارات وكيفية الإجابة.. بث مباشر

الأربعاء، 29 يونيو 2022 05:01 م
للمعلمين الجدد.. اعرف التفاصيل الكاملة للاختبارات وكيفية الإجابة.. بث مباشر وزير التربية والتعليم
أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لايف جديد بثه تلفزيون اليوم السابع، سلط الضوء فيه على مركز تقييم القدرات والمسابقات بالجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

وأوضح الايف كيفية أداء المعلمين الجدد الامتحانات المؤهلة للوظيفة الجديدة ، وطبيعة الأسئلة المقرر طرحها على المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن بدء التقديم لمسابقة التعاقد مع 30 ألف معلم مساعد، بدءًا من 2 وحتى 24 يوليو المقبل، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ التابعة للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، والتى يدير من خلالها الجهاز جميع مراحل المسابقة، والتى ستكون حلقة الوصل بين الجهاز والمتقدمين، لإخطارهم بمراحل المسابقة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته وزارة التربية والتعليم والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، بمركز إعداد القادة للقطاع الحكومى التابع للجهاز، بحضور الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز.

وأكد الدكتور طارق شوقى أن المسابقة تأتى تلبية لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتعيين 150 ألف معلم لدعم هذا القطاع الحيوى للدولة الذى يخدم استراتيجية مصر 2030، وتحسين جودة العملية التعليمية، مشيرًا إلى أن الوزارة تحتاج إلى معلمين ذوى فكر مختلف ويتمتعون بقدرات مهنية ومهارية تتناسب مع قطار التطوير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة